بنها..عامل يتعدى على جاره مصوبا نحوه سلاح نارى

محرر اسرار

تعدى عامل، في بنها على جاره، مصوبا نحوه سلاحًا ناريًا «فرد خرطوش»، إثر مشادة كلامية نشبت بين الثانى وشقيق الأول، بسبب الخلاف على الزبائن، تم ضبط المتهم، وأمرت النيابة بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أحمد رشدى، مأمور قسم ثان بنها، بتعدى «ماجد. م. ع»،٣١ سنة، عامل نقل ثقيل، بمنطقة عزبة البرنس، على جاره «محمد. ر. ص»، ٣٠ سنة، عامل بمخزن قطع سيارات، وتهديده بسلاح نارى.
على الفور انتقلت قوة من القسم بقيادة الرائد أحمد سامى، رئيس المباحث، لمحل البلاغ، وبعمل التحريات تبين أنه نشب خلاف بين الثانى «المجنى عليه»، وشقيق الأول «المتهم»، بسبب الزبائن، وحينما علم المتهم بأن المجنى عليه تعدى على شقيقه، حاول الانتقام، وعلى الفور حمل سلاحه وتوجه نحو المجنى عليه، وقام بتهديده، وصوب نحوه عيارين ناريين من سلاح نارى «فرد خرطوش»، وقامت قوات القسم بملاحقته وضبطه وعثر بحوزته على السلاح المستخدم.
واعترف المتهم فى التحقيقات، بصحة الواقعة، بزعم أن المجنى عليه يحاول استقطاب الزبائن، من محل شقيقه، نظرًا لقرب أماكن العمل من بعضهما، بقوله: «بيقاسم أخويا فى أكل عيشه»، وتحرر محضر بالواقعة، برقم ٥٣٥ جنح قسم ثان بنها، وأمرت النيابة بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات، والتحفظ على السلاح المضبوط، وعمل فيش وتشبيه للمتهم وطلب صحيفة سوابقه الجنائية.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى