برافو امن البحيره ومباحث النوباريه القبض علي اخطر تشكيل عصابي لسرقه السيارات

كتب حافظ عصفور.                                 

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن البحيرة بالاشتراك مع مباحث شرطة غرب النوبارية بقيادة الرائد محمود يونس رئيس المباحث من القبض على تشكيل عصابي مكون من 3 اشخاص تخصصوا في سرقة السيارات بالإكراه ، وذلك بعد سرقة سيارة من أحد المواطنين ومساومته عليها عن طريق التليفون المحمول مقابل حصولهم على مقابل مادي عن طريق الحلوان لاستردادها مرة اخرى .

حيث تلقى اللواء جمال الرشيدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة اخطارا من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة أنه تلقى بلاغ من مأمور مركز غرب النوبارية بسرقة سيارة من أحد المواطنين ومساومة التشكيل العصابى له على السيارة لحصولهم علي مقابل مادى.

على الفور وجه مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث مكون من العميد عبد الغفار الديب رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة ، الرائد محمود يونس رئيس مباحث قسم شرطة غرب النوبارية ومعاوني المباحث وقوة من قسم الشرطة للقبض على المتهمين .

و بتقنين الإجراءات تم تتبع المكالمات بين الطرفين وتحديد مكان التسليم ، تبين استدراج كلا من ” نجيب ص ع ” و ” محمود ع ع ” و ” سامح ص ع ” المواطن ” محمد ع ا ” علي طريق الكسارات بالطريق الدولى بعد تحديد المكان بينهم عبر التليفون المحمول لتسليمه سيارتة مقابل حصولهم على مقابل مادى عن طريق الحلوان .

وتمكن ضباط مباحث قسم شرطة غرب النوبارية من القبض عليهم وبحوزتهم السيارة المسروقة نصف نقل دبابة ماركة 2009 بالقرب من ترعة النصر بالكيلو 75 ، سيارة اخرى تستخدم في التثبيت معهم واعمالهم الاجرامية .

وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى