محافظ الغربية يتفقد عدد من مشروعات الصرف الصحى بالمحلة الكبرى

كتبت شيماءنعمان
تفقد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية عدد من مشروعات الصرف الصحى بمركز ومدينة المحلة الكبرى للوقوف على الموقف الفعلى لنسب التنفيذ لضمان الإنتهاء من الأعمال فى التوقيتات المحددة .. جاء ذلك خلال جولة محافظ الغربية المفاجئة اليوم على مركز ومدينة المحلة الكبرى.
حيث إستهل المحافظ جولته بتفقد محطة الدواخلية للصرف الصحى والصناعى والجارى الإنتهاء من المرحلة الخامسة والسادسة بها بتكلفه 270 مليون جنية وستعمل بطاقة 160 ألف م3 / يوم وتخدم مدينة المحلة بالكامل و27 قرية من مركز المحلة بالإضافة إلى تنقية الصرف الصناعى بالمركز وضخة فى محطة الصرف الصحى.
وخلال التفقد وجه محافظ الغربية المدير التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة بالتشغيل التجريبى للمحطة أخر الشهر الحالى ويتم تسليم الموقع وتشغيله بالكامل 15/1/2019 مع الإنتهاء التام لكافة الأعمال بالمحطة وإزالة المعدات الغير مستغلة بالمحطة.
كما وجه المحافظ خلال تفقده لعمل محطة الصرف الصناعى بمراعاة التخلص الأمن من مخلفات الصرف الصناعى حفاظاً على صحة المواطنين.
كما تفقد أعمال محطة رفع الصرف الصحى بالمنشية الجديدة بالمحلة وبتكلفة 60 مليون جنية شاملة خطوط الإنحدار والطرد والمقرر الإنتهاء منها 30/4/2019.
وخلال التفقد أكد محافظ الغربية أنه لن يسمح بالتأخر فى تنفيذ الأعمال مشيراً أنه سيتم سحب الأعمال من أى مقاول متقاعس فى تنفيذ الأعمال وفقاً للقوانين المحددة لذلك حرصاً على الصالح العام وتأكيداً على الإلتزام بمواعيد تسليم المشاريع.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى