“أشرف رشاد “يطالب أمناء التقييم بمتابعة أنشطة الحزب

 

متابعة/ مرفت عبدالموجود

طالب المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، أمناء التقييم والمتابعة على مستوى الجمهورية، بمتابعة أنشطة الحزب التي تم إقرارها خلال الفترة الماضية.
شارك في الاجتماع عصام هلال أمين التنظيم ومحمد عبدالسلام أمين التقييم والمتابعة على مستوى الجمهورية وعدد من قيادات الحزب.
من جانبه قال عمرو القطامي أمين التقييم والمتابعة بمحافظة الجيزة، إن الاجتماع يقام بشكل دورى لاستعراض ومتابعة ما تم تحقيقه وإنجازه على أرض الواقع وتقييم الفاعليات التي تم إقرارها خلال الفترة الماضية
وأضاف القطامي أنه هناك متابعة دقيقة ومستمرة من قيادات الحزب لجميع الفاعليات والأحداث التي تم الاتفاق عليها حتى تخرج بأفضل صورة ممكنة وأن رئيس الحزب على تواصل يومي بأمناء التقييم والمتابعة على مستوى الجمهورية للوقوف على آخر تفاصيل الأنشطة المختلفة وتذليل أي عقبات.
وأشار القطامي إلى أن هناك إصرارا لن نحيد عنه في وصول أنشطة وفاعليات الحزب سواء كانت اجتماعية أو سياسية أو اقتصادية أو خدمية لجميع المصريين وخاصة الشباب القوام الأساسي للحزب حتى يشعروا أن الحزب يلبي طموحاتهم السياسية والاجتماعية.
وكشف القطامي أنه سيتم إقامة الكثير من الفاعليات خلال الفترة المقبلة وسيتم الإعلان عنها خلال أيام وسيكون لها دور كبير في تخفيف العبء على المواطنين مع بداية العام الدراسي الجديد، مشيرًا إلى أن هناك فاعليات هدفها تفعيل المشاركة المجتمعية في الكثير من القطاعات التي يحتاجها المواطن.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى