محافظة قنا تستعيد 126 فدان من اراضى املاك الدولة

مرفت عبدالموجود

نجحت محافظة قنا فى استعادة مساحة 126 فدان من اراضى املاك الدولة بمدينتىّ ابوتشت وفرشوط خلال الحملة المكبرة التى قادها السيد عبدالحميد الهجان محافظ الإقليم لليوم الثانى على التوالى ضمن خطة المحافظة فى تنفيذ الموجة العاشرة لإزالة التعديات على املاك الدولة رافقه خلالها اللواء محمود حمزة نائب مدير امن قنا لقطاع الشمال وعدد من القيادات التنفيذية وقوات تأمين الحملة .

اوضح محافظ قنا ان الحملة اسفرت عن ازالة 4 حالات تعدى بالزراعة على اراضى املاك الدولة بمدينة ابو تشت بمساحة 86 فدان مخصصة من قِبل الدولة لإقامة مشروعات خدمية مستقبلية بالاضافة الي تنفيذ 8 حالات تعدي بالمباني بمساحة 4003 متر مربع ، كما تم ازالة 3 حالات تعدى بالزراعة على اراضى املاك الدولة بمدينة فرشوط بمساحة 40 فدان .

واضاف الهجان ان المحافظة سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بحق المواطنين المتعدين على اراضى املاك الدولة ممن لم يتقدموا بطلبات لتقنين اوضاعهم اثناء فتح باب التقديم لتلقى طلبات التقنين خلال الفترة من 14 يناير وحتى 14 يونيو من العام الجارى  .

جدير بالذكر ان الموجة العاشرة لإزالة التعديات على املاك الدولة بدأت بالأمس حيث نجحت المحافظة خلال اليوم الاول فى استرداد 19 فدان ونصف بالإضافة الى مساحة 14 الف و 150 متر مُتعدى عليها بالمبانى .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى