ظهور حلاق جديد بالبحيرة يستغل الاشخاص لتوظيف الاموال

 

محرر اسرار

حرر 5 أشخاص بمدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة، محضرا ضد حلاق بتهمة النصب عليهم والحصول علي 14 مليون جنيه لتوظيفها في استيراد مستحضرات التجميل مقابل أرباح شهرية 10 %.
وكان اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من العميد أحمد البنا، رئيس مباحث الأموال العامة، يفيد ببلاغ كل من: “م.ز ” صاحب محل موبيليا، و” م.أ.خ” نجار، و” أ.ع.ه” محام، و” أ.ا “،” ع.ع.ا “، ابن عم برلماني، يتهمون ” أ.ع.ب” حلاق ومقيم بمدينة الدلنجات بالحصول منهم علي مبالغ مالية تصل إلي 14 مليون جنية لتوظيفها في استيراد مستحضرات التجميل مقابل حصولهم علي أرباح شهرية بنسبة 10% من إجمالي رأس المال.
وقال الضحايا في بلاغهم، إن المتهم حصل منهم علي مبالغ مالية تتراوح بين مليونين وثلاثة ملايين جنيه لتوظيفها في استيراد مستحضرات التجميل من الخارج مقابل الحصول علي أرباح شهرية، مشيرين إنهم فوجئوا بعدم التزام المتهم بتسديد الأرباح الشهرية في المواعيد المحددة، وأبلغهم بعدم خروج البضائع المستوردة من الجمارك بالميناء.
وأضاف الضحايا، أن هناك عددا كبيرا من المواطنين حصل المتهم على مبالغ مالية منهم لتوظيفها مقابل أرباح شهرية بمبالغ تصل إلى 120 مليون جنيه بينهم شخصيات عامة وأبناء عائلات كبرى لم يتقدموا ببلاغات ضده حتى الآن، لافتين إلى أن المتهم يعمل في توظيف الأموال باستيراد جميع مستلزمات التجميل بكافة أنواعها من الخارج منذ 4 سنوات.
وتمكن ضباط المباحث بالأموال العامة من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بحصوله علي أموال من الضحايا مقابل توظيفها، موضحا أنه قام بالتوقيع لهم على شيكات بنكية بالمبالغ المالية.
وتحررت المحاضر اللازمة وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى