طب طنطا يدشن حملة إعلامية للبرنامج الدولي بنظام الساعات المعتمدة

كتبت شيماء نعمان
أعلن الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع، رئيس جامعة طنطا ، عن تنظيم حملة إعلامية موسعة برعاية الجمعية المصرية للإعلان ، وذلك فى إطار الدعاية عن البرنامج الدولي بنظام الساعات المعتمدة للحصول على بكالوريوس الطب والجراحة القائم على الجدارات الأمريكية.
وأشار “سبع” أن هذه الحملة تهدف إلى جذب وتعريف طلاب الثانوية العامة المؤهلين والحاصلين على مجموع كلية الطب لمثل هذه البرامج التي تواكب التعليم الطبي على المستوى العالمي ، والتى يقوم بالتدريس بها نخبة متميزة من أساتذة الطب بجامعة طنطا مدربون على أحدث الطرق العالمية فى التعليم الطبي بما يسهم في تحقيق التنافسية لخريج الطب على المستويين المحلي والدولي.
ومن جانبه أوضح الدكتور أمجد عبد الرؤوف عميد كلية الطب بجامعة طنطا، أن هذه الحملة تعد بمثابة دعوة لخريجي الثانوية العامة من المصريين والوافدين من الدول العربية وعلى وجه الخصوص دول الخليج للمشاركة فى هذا البرنامج من خلال توضيح مميزات البرنامج الذى يتفق مع المعايير الدولية للتعليم الطبي ويؤهل الخريج للحصول على المعادلات الدولية.
من جانبها أكدت الدكتوره أمل حلاوة منسق لجنة الدعاية والاعلان للبرنامج ، أنه سيتم تقديم تقارير إعلامية عن البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة لمدة ثلاثة شهور

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.