“النواب” الموافقة على موازنة هيئة البريد من حيث المبدأ

 

محرر اسرار

وافقت لجنة الاتصالات بمجلس النواب، برئاسة الدكتور نضال السعيد، من حيث المبدأ، على مشروع موازنة الهيئة القومية للبريد للعام المالى 2018-2019، والتى بلغ إجمالى موازنتها 54.5 مليار جنيه، فيما بلغت أرباحها المنتظرة 700 مليون جنيه.
وطالب النائب نضال السعيد، رئيس اللجنة، بضرورة تنفيذ موازنة البرامج والأداء، والتي تتضمن مؤشرات واضحة، لقياس أداء الجهات التابعة للهيئة القومية للبريد، مشددًا على ضرورة الالتزام بها، لافتاً إلى أن إقرار الموافقة النهائية على الموازنة ستتم بعد أسبوعين، مشددًا على ضرورة استمرار الهيئة فى خطتها لزيادة المكاتب على مستوى كل محافظة، مع مد فترات العمل على مستوى اليوم.

جاء ذلك، بعدما انتقد النائب أحمد شمردن، وكيل اللجنة، ما يتعرض له أصحاب المعاشات خلال صرف معاشاتهم من البريد، مطالبًا باستغلال المبانى المتاحة لصالح الهيئة لتدشين مزيد من المقار لمكاتب البريد.

وأشار النائب أحمد شمردن، وكيل اللجنة، إلى ضرورة عقد بروتوكول تعاون بين البنوك ومكاتب البريد لصرف المعاشات وتسهيل الأمور على أصحاب المعاشات.

وقال عصام الصغير، رئيس هيئة البريد، إن الهيئة بها 50 ألف موظف، وبحاجة إلى مزيد من الموظفين، موضحًا أنه منذ 4 سنوات، ولم يتم تعيين أحد، رغم زيادة عدد من يخرجون معاشات.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى