رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل تنصيب اتحاد طلاب كلية التجارة

مرفت عبدالموجود
شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي حفل تنصيب اتحاد طلاب كلية التجارة بحضور الدكتور محمد ابو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمود عبد الرازق عميد الكلية
وقدم رئيس الجامعة في بداية كلمته التهنئة لاتحاد طلاب الكلية واشاد بالجهد الذى بذله طلاب الاتحاد خلال العام الجامعي في تنفيذ الانشطة الطلابية واكد ان اتحاد الطلاب هو بداية ممارسة العملية السياسية في اطار من الود وتقبل الاخر من خلال الحوار البناء الذى يهدف الى بناء شخصية لديها خبرات تؤهله الى سوق العمل.
واشار رئيس الجامعة ان طالب كلية التجارة يتطلب فن التعامل مع الجمهور من خلال عمله في البنوك وغير ذلك من الجهات التي تتعامل مع الجمهور وطالب طلاب الكلية الاعتزاز بالوطن والحفاظ على تاريخ وحضارة مصر.
ومن جانبه اكد الدكتور محمد ابو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على دور الاتحاد في تنفيذ خطة الانشطة الطلابية خلال هذا العام ودوره في حث الطلاب على المشاركة في هذه الانشطة واشار نائب رئيس الجامعة على اهمية الانتماء والولاء للوطن واعلاء قيمة المصلحة العامة لبناء مجتمع مترابط واكد على ان الانشطة الطلابية مكملة للعملية التعليمية.
وقدم الدكتور محمود عبد الرازق عميد الكلية الشكر لرئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة على دعمهم المتواصل للكلية في كافة الانشطة الطلابية وهنأ اتحاد طلاب الكلية واشاد بما قدموه خلال هذا العام من انشطة طلابية
وفى نهاية الحفل قام رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة وعميد الكلية بتنصيب اتحاد طلاب الكلية وقدم عميد الكلية درع الاتحاد لرئيس الجامعة ولنائب رئيس الجامعة.
حضر الحفل الدكتور ابو الحمد مصطفى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب واعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وامين الكلية وادارة رعاية الشباب وحشد من طلاب الكلية وتضمن الحفل فقرات فنية وشعرية واسكتشات فنية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*