مدير أمن الغربية يتفقد خدمات تأمين الكنائس والمسجد الأحمدى وقسم شرطة ثان طنطا

كتبت شيماء نعمان
تفقد اللواء طارق حسونة مدير امن الغربية خدمات تأمين الكنائس للوقوف على مدى إنتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أى ظروف طـارئة فى ظل المرحلة الراهنة التى تمر بها البلاد
وشدد مدير أمن الغربية على تحقيق السيطرة الأمنية وملاحظة الحالة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى وإجراء الاستيقاف القانونى وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن، وعدم الرعونة فى معاملة الجمهور والتحلى بالكياسة وضبط النفس.
كما شدد “حسونة” على متابعة كاميرات المراقبة للنواحى الفنية، والتنسيق مع مسئولى الكنائس باستمرار تواجد العنصر النسائى على المداخل لفحص السيدات اللاتى يترددن على الكنيسة.
وأصدر توجيهاته لضباط المرور بالحفاظ على الحرم الأمن بمحيط الكنائس من جميع الاتجاهات، ووضع الحواجز الحديدية والأقماع الفسفورية على كافة أضلاع الكنائس، وتسير الحركة المرورية، وضبط أى مخالفات موجودة بالشارع والعمل على تفعيل القانون، ودقة فحص كافة المترددين على الكنائس، وحظر ترك اى سيارات أو مركبات بجوار أو أمام الكنائس.
كما شدد مدير الأمن على متابعة البوابات الإلكترونية وإختبار مدى كفاءتها وفاعليتها على مداخل.
وأصدر تعليمات مشددة لمأمورى الأقسام والمراكز بتنشيط وتعزيز الخدمات لتأمين الكنائس والبنوك والمنشات الحيوية الهامة والشرطية بدائرة القسم أو المركز على مدار 24 ساعة
كما تفقد سيادته خدمات تأمين المسجد الاحمدى من الداخل والخارج والشوارع المحيطة
ومن جانب آخر قام سيادتة بالمرور على قسم شرطة ثان طنطا لتفقد الحالة الأمنية وتطوير عملية التأمين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*