رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات افتتاح مركز إعداد القادة بحلوان بعد تطويره

عصام فهمى
شارك اليوم وفد جامعة دمنهور برئاسة الدكتورعبيد صالح رئيس الجامعة فعاليات افتتاح مركز اعداد القادة فى حلوان وقد ضم الوفد كلا من رئيس اتحاد طلاب الجامعة ونائبه بالاضافة الى 14 عضو من شباب الاتحاد وايضا يرافقهم الدكتور عمرو هيكل المشرف العام على الاتحاد.
وقد بدأ الاستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى مراسم الافتتاح بحضور عدد من الوزراء و كبار الشخصيات منهم الامام الاكبر أحمد الطيب شيخ الازهر والأستاذ الدكتور على الدين هلال وزير الشباب الاسبق والدكتور مصطفى الفقى مدير مكتبة الاسكندرية ومستشار رئيس الجمهورية الاسبق ،كما شارك فى الفعاليات وفود من الجامعات المصرية المختلفة يتقدمهم رؤساء الجامعات.
وقد بلغت تكلفة تطوير المركز 30 مليون جنيه بمساهمة من وزارة الشباب والرياضة و عدد من الجامعات الحكومية والخاصة و المعاهد العليا .
وتضمنت فعاليات اعادة افتتاح المركز بعد ان توقف نشاطه منذ عام 2011 العديد من الأنشطة الرياضية و الثقافية و الاجتماعية والفنية و العروض الموسيقية الى جانب تنظيم ندوات ثقافية يحاضر فيها عدد من الشخصيات العامة.
كما شمل التجديد احلال وتجديد منشآت ومرافق المعهد مع الاهتمام بالجانب الجمالى والمساحات الخضراء وتشغيل المشروعات المتوقفة و توقيع العديد من البروتوكولات مع الوزرات والهيئات المختلفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*