مدير مدرسة إسماعيل الحبروك نسعى لبناء جيل مبدع ومبتكر لمواكبة العصر

البحيرة_ عصام فهمي
تسعي إدارة مدرسة إسماعيل الحبروك الرسمية لغات إلي بناء صرح عملاق من الطلاب المتميزين المبدعين القادرين علي مواكبة العصر بكل تقنية وإتقان وتحقيق تعليم ذات جودة عالية لتطوير المنظومة التعليمية .
كما تسعي إدارة المدرسة إلي تحقيق أحلامها وطموحاتها من خلال الإهتمام المتبني للأنشطة المدرسية وإتاحة الفرصة لإشتراك الطلاب لتنمية مهاراتهم وقدرتهم الإبداعية والإبتكارية بإعتبارهم صناع الحياة .
وأكد الدكتور مصطفي دعبيس مدير مدرسة إسماعيل الحبروك أن إدارة المدرسة تسعي لإنشاء جيل من البراعم وعقول داهية الذكاء يتمتعون بسرعة البديهة وقدراتهم المتميزة.
كما اكد مديرالمدرسة أنه تم عمل تدريبات مكثفه للطلبة وسوف يشاركون في برنامج العباقرة .
وأضاف أنه يوجد لدينا العديد من الطلاب المتفوقين في إلقاء الشعر وبالفعل تم مشاركتهم في مشروع اللجنة الوطنية لليونسكو بمدينة اجياد بالشيخ زايد .
وأشار مدير المدرسة أنه يوجد لدينا العديد من البراعم المتميزة التي لديها فصاحة اللسان وعذوبة الكلمات مع الرغم من صغر سنهما وتميزهم وتم تصعيدهم علي مستوي الجمهورية في البرلمان المدرسي .
كذلك يوجد لدينا كوكبة من الطلاب لديهم قدرة علي تمثيل الأدوار وتقمص الشخصيات وقد ساهموا بالعمل في إنتاج العديد من المسابقات .
كذلك شجعت إدارة المدرسة الطلاب الموهوبين موسيقيا وأصبحوا بارعين في ألعاب ( الجيتار – بيانو – الكمان )
كما شجعت وحفزت إدارة المدرسة الطلاب الموهوبين فنيا بعمل تدريبات لتنميتهم وصقل قدراتهم الإبداعية ومشاركتهم في العديد من المسابقات .
كذلك تتمتع المدرسة بوجود طلاب متميزين رياضيا وحققوا بطولات واسعة النطاق علي مستوي المحافظة .
واضافت عفاف لطفي المنسق الاعلامي اننا نسعي الى الافضل في تطوير المنظومه التعليمية، مؤكدة أن ما بذلته إدارة المدرسة من جهد وإصرار كان ثمرته النهائية تكليلها بهذا المستويات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*