علياء ايهاب تحصد المراكز الأولى في بطولة الجيزة الشتويه للسباحه الحره بنادى الزمالك

متابعه:امل نور الدين
حصدت السباحه الواعده علياء ايهاب ابنة نادي الزمالك المراكز الأولي في بطولة منطقة الجيزه الشتويه للسباحه الحره والتي اقيمت بمجمع حمامات السباحه باستاد القاهره لمرحلة ١١ &١٢سنه ناشئين في الفتره من ٢٠١٨/٢/١٤ واختتمت فاعليتها امس وتعد البطوله هي اول بطولة رسمية تخوضها علياء ايهاب باسم نادي الزمالك ، وقد استطاعت حصد المراكز الاولي في جميع السباقات التي خاضتها فحصلت علي الميدالية الذهبية في سباق ٢٠٠ متر متنوع فردي والفضيه في١٠٠ متر فراشه فردي و البرنزويه في سباق ال١٠٠ متر حره فردي والبرونزيه في سباق ٢٠٠متر حره فردي والبرونزيه في سباق ال٤٠٠ متر حره فردي ، كما حصدت ايضاً مع الفريق في سباقات التتابع علي أربع ميدليات فضيه في ١٠٠x٤حره بنات والميدالية الفضيه في سباق ١٠٠x٤ متنوع والميدالية البرونزية في ١٠٠x٤ مختلط والفضيه في سباق ١٠٠x٤ متنوع مختلط .
والجدير بالذكر ان اللاعبه علياء ايهاب كانت قد اصيبت بنزلة برد حاده قبل البطوله بيوم ولكنها اصرت علي خوض جميع السباقات حباً واعترافاً بجميل نادي الزمالك عليها وكذلك مجهود مدربيها التي تعتبرهم عائلتها الكبيره .
كما تحدثت السباحه علياء الواعده قائلة ان ما حققته هو عمل منظومه كامله وجهد كبير بداية من الكابتن محمد المصري الآب الروحي لها علي حد وصفها والذي اشرف علي تعليمها منذ نعومة اظافرها وكذلك آسرة نادي مركز شباب الجزيره . وهي تشكر كل من قدم لها يد العون وتخص بالشكر جميع اعضاء مجلس إدرة نادي الزمالك وتخص المستشار مرتضي منصور والمستشار آحمد جلال ابراهيم لما قدماه لها من دعم . كما خصت بالشكر والتقدير للكابتن اشرف علام والدكتور آحمد بدوي مدرب فريق ٢٠٠٧وتخص بالشكر الكابتن آشرف فهمي .المشرف العام علي قطاع السباحه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.