بالصور : محافظ الغربية يحضر مؤتمر حكاية وطن

 

كتبت شيماء نعمان 
أكد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية أن الشباب هم أمل مصر وحاضرها ومستقبلها وهم حملة الراية وقادة المستقبل لذلك وضع الرئيس عبد الفتاح السيسى الشباب فى بؤرة إهتمامه وعلى رأس أولياته ووضع لهم البرامج ووفر لهم كافة الإمكانيات وشاركهم في مؤتمراتهم الشبابية سواء على المستوى الإقليمى أو العالمي لتبادل الخبرات والرؤى وعرض الأفكار والإسهامات التي تعمل على صقل خبراتهم وتفعيل دورهم في مختلف مجالات العمل العام ورسم صورة مصر المستقبل ليكونوا بالفعل قادة مصر القادمين .. وحث محافظ الغربية الشباب على الحفاظ على مصر والدفاع عنها وعن ترابها الغالي والحفاظ على ما تم إنجازه من مشروعات كبرى في مختلف مجالات التنمية لوضع مصر في مكانها الرائد على المستوى الإقليمى والدولي وقدم محافظ الغربية الشكر للشباب على إسهاماتهم وجهودهم ومعاونتهم للأجهزة التنفيذية في العديد من مجالات العمل وعرض أفكارهم ورؤاهم والتواصل مع المواطنين بكافة فئاتهم على أرض الواقع. جاء ذلك في مؤتمر حكاية وطن الذي أقامه مجلس القيادات الشابة بمحافظة الغربية بمناسبة مرور عام على إنشاء لجان الحوار المجتمعي بالمجلس تحت رعاية اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية والمجلس الإستشاري للشباب بالمحافظة .. أقيم الإحتفال بقاعة المجلس الشعبي المحلى بطنطا بحضور الدكتور محمد قريبة رئيس مجلس القيادات الشابة واللواء طلعت منصور سكرتير عام المحافظة والمهندس فتحي عبد الغنى السكرتير العام المساعد للمحافظة والعميد أيمن الشرقاوي مدير عام مكتب المحافظ ومنسق المؤتمر وعدد من نواب البرلمان ورموز العمل العام والتنفيذيين ورجال الدين وقيادات المرأة .. كان المؤتمر قد بدأ بعزف السلام الوطني وتلاوة

مباركة من آيات القرآن الكريم ثم عرض فيلم تسجيلي عن الإنجازات التي تمت على أرض المحافظة والإنجازات التي ساهم فيها مجلس القيادات الشابة بالمحافظة ثم أهدى مجلس القيادات الشابة درع المجلس للواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية تقديراً لجهوده بدعم المجلس.

ثم قامت فرقة الموسيقى العربية بالمحافظة بعرض فقرات غنائية وأناشيد وطنية ومدائح نبوية ثم قام محافظ الغربية ورئيس مجلس القيادات الشابة بتكريم عدد من رموز العمل العام من قيادات المحافظة الذين ساهموا في دعم المجلس ومعاونته في أنشطته.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*