محافظ المنيا وضع خطه استراتيجيه للمحافظه لثلاث سنوات متتاليه

المنيا :امل نور الدين
خلال اجتماع محافظ المنيا اللواء عصام البديوى اكد على ان الدوله خلال الفترة القادمة ستضع خطه استراتيجيه للمحافظه لمده ثلاث سنوات بدل سنه واحده و التى كانت فى الفترات السابقه على ان يتم حساب ميزانيه كل عام على حدا وهذا سيساهم فى اتمام المشاريع على الشكل المناسب جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده ،محافظ المنيا بحضور رؤساء المراكز والمدن، وعدد من المعنيين بهذا الشأن.
استعرض المحافظ المشروعات المطروحة للتنفيذ في مراكز المحافظة المختلفة وناقش آلية طرحها وفقاً للخطة الموحدة للمحافظة ،مطالبا بضرورة تكاتف جميع الجهات لتذليل كافة المعوقات للانتهاء منها في الوقت المحدد .
تنوعت المشاريع التي ناقشها المحافظ ما بين محطات للصرف الصحي، و سرعة الانتهاء من رصف الطرق بالتعاون مع شركة الغاز الطبيعي للتخفيف على المواطنين ، و المباني الخدمية ، وطرح وتركيب أكشاك للكهرباء , و استعرض نسب التنفيذ لكوبري طوخ الخيل بمركز المنيا .
كما وجه المحافظ رؤساء المدن والمراكز المختلفة بضرورة وضع جدول محدد قابل للتنفيذ ليتم محاسبة أي مقصر في تنفيذ الخطة وفقاً لذلك البرنامج الزمني , ودراسة أفضل السبل لتنمية وزيادة وتحسين الموارد الذاتية للمحافظة ونسب التحصيل بالجهات المختلفة .
وبحث البديوى، الموقف التنفيذي لعدد من مشاريع العام السابق لاستكمالها والشروع في التنفيذ الجاد لمشروعات الخطة الموحدة لهذا العام، وطالب المحافظ رؤساء المدن بعمل حصر شامل لصيانة جميع المعدات الثقيلة والسيارات التي تحتاج لأعمال صيانة عادية أو جسيمة بكل مركز .
ناقش المحافظ أيضا خلال الاجتماع خطة الحماية المدنية والمرور والمرافق، وطالب بتعاون ومساهمة إدارة التنمية الاقتصادية والجهات المعنية لوضع تصور للمشاريع التي تساهم في تحقيق التنمية المستدامة وتوفير فرص عمل حقيقية للمواطنين .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى