شيخ الأزهر يهنىء طالب ازهرى فاز بالمركز الثانى فى مسابقة دبى “تحدى القراءة العربى “

أحمدأبوعدبه
قدم فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب شيخ ألأزهر التهنئة لجميع الطلاب الفائزين في مسابقة “تحدي القراءة العربي”، مؤكدًا أن الطلاب والمسابقة يشكلان نموذجا هادفا يجب الاحتذاء به.
كما قدم التهنئة للشاب المصري شريف سيد مصطفى، الطالب في كلية الصيدلة بجامعة الأزهر، لفوزه بالمركز الثاني في المسابقة، مشيرا إلى أنه كان خير ممثل لمصر وللأزهر الشريف قلعة العلم والعلماء، حيث أبدى نضجا فكريا وثقافيا، خليقا بأن يكون قدوة لأقرانه من طلاب الأزهر وغيرهم من طلبة العلم.
ويشيد الإمام الأكبر بفكرة المسابقة الهادفة والخلاقة، وبالرعاية الكريمة التي حظيت بها من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي، الذي برهن دوما على تشجيعه ودعمه للمبادرات الفكرية والثقافية، التي تحث الشباب على القراءة والإبداع.
ونجح الطالب الأزهري شريف سيد مصطفى في الوصول إلى التصفيات النهائية، التي جرت صباح اليوم الأربعاء على مسرح أوبرا دبي بمشاركة خمسة متسابقين، من بين ١٦ متسابقا خضعوا خلال اليومين الماضيين لاختبارات شفهية وتحريرية أمام لجنة التحكيم، وذلك وفق معايير خاصة.
ووصل ممثل الأزهر للتصفيات النهائية بعد التنافس مع أكثر من 7 ملايين و400 ألف طالب وطالبة من 41 ألف مدرسة شاركت في التحدي على مستوى 25 دولة..

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى