أسيوط القبض على خاطفى طفل مركز ابنوب

 

اسيوط- اسرار

نجحت الأجهزة الأمنية بأسيوط، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، في القبض على المتهمين بخطف طفل بمركز أبنوب وإعادته إلى أهله سالمًا.
كان قد تلقى ضباط المباحث بمركز شرطة أبنوب، بلاغًا من المواطن “أبوالطيب أحمد” 35 سنة، تاجر رخام ومقيم دائرة المركز، يفيد بتلقيه اتصال هاتفي من أحد الأشخاص أخبره فيه عن قيام مجهولين باختطاف نجله “عبدالرحمن” البالغ عمر 5 سنوات حال توجهه لإحدى دور الحضانة بالقرية رفقة نجلته “فاطمة” البالغة من العمر 7 سنوات، وطلب منه فدية مالية قدرها 5 ملايين جنيه لإطلاق سراحه.
وعلى الفور، قامت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث، لتحديد وضبط مرتكبي الواقعة ونجحن في إعادة الطفل لأهله.
وتمكنت أجهزة الأمن من تحديد هوية المتهمين وهم “مصطفى ج. ق”، وشهرته مصطفى حريقة، و”زينهم ج. ق”، شقيق المتهم الأول- 24 سنة، و”قرار ع. ق”، وشهرته “جاد”، نجل عم المتهمان الأول والثاني.
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وتحرير الطفل المختطف، وبحوزتهم فرد روسي محلي الصنع و5 طلقات من ذات العيار، ودراجة نارية “بدون لوحات معدنية”.
واعترف المتهمون بالاتفاق فيما بينهم على اختطاف الطفل لعلمهم بثراء عائلته، حيث قاموا بمراقبته حال توجهه للحضانة، وقاموا بارتكاب الواقعة مستقلين دراجة نارية، وتوجهوا لمنطقة جبلية بناحية عرب القداديح بدائرة المركز، وتولي المتهم الثالث حراسة الطفل بالسلاح المضبوط.
تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*