احتفال يوم التميز الثالث” لجامعة دراية بحضور محاقظ المنيا ومدير الامن ورئيس جامعة المنيا

المنيا:امل نور الدين
شهدت جامعة دراية حفل التميز الثالث بالمنيا الجديدة بحضور كل من
عصام البديوى ، محافظ المنياو اللواء ممدوح عبد المنصف مدير امن المنيا والدكتور جمال أبو المجد رئيس جامعة المنيا والدكتور عماد حمدي رئيس مجلس إدارة جامعة دراية وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة و الطلاب .
أشاد المحافظ بدور الجامعة في دعم البحث العلمي والذي يعد مكون أساسي من مكونات منظومة التعليم الجامعي الخاص، مع تشجيع التعاون والشراكة بين الجامعات الخاصة والشركات والمؤسسات الإنتاجية والصناعية والخدمية في مجال البحث العلمي، مؤكدا على أن الجامعة ساهمت وبشكل كبير في خفض مستويات الاغتراب لأبناء المحافظة الذين يضطرون للدراسة بالقاهرة والمحافظات الأخرى، حيث أن التنوع في الفرص التعليمية يصب بالنهاية في مصلحة الطلاب.
من جانبه، قال دكتور عماد حمدي رئيس جامعة دراية، إن الجامعة تمنح طلابها عدد من المزايا التي يتمتع بها طلاب الجامعات الحكومية، مشيراً إلى أن الجامعة تهدف إلى تعليم الطلاب العطاء وليس المواد العلمية فقط ،مع تنمية فكرة المشاركة المجتمعية لغرس الولاء والانتماء لدى الطلاب.
وأكد رئيس الجامعة أن جامعة دراية منذ أن تم إنشاءها وهى تسعى إلى توفير تعليمًا جامعيًّا عاليًا ذا جودة تتوافق مع متطلبات العصر لقاطني صعيد مصر، والتأكيد على الانخراط والاكتشاف والمشاركة الفكرية الفعالة في إطار بيئة أكاديمية متميزة ملائمة لهذا التعلم .
وفى ختام الحفل كرمت الجامعة عدداً من أعضاء هيئة التدريس والشخصيات العامة وعدد من الطلاب المتميزين والمتفوقين علمياً ورياضياً.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى