انتحار موظف بجامعة اسيوط بشفرة حلاقة بغرفة نومه

 

اسيوط- اسرار

كشفت التحريات التي أجراها ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط، بعد العثور على جثة موظف بجامعة أسيوط، بأنه قام بالانتحار باستخدام شفرة حلاقة لمروره بضائقة نفسية نتيجة لمرضه وتدهور حالته الصحية.
وكان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من اللواء أسعد الذكير مدير مباحث المديرية يفيد بأنه تبلغ لقسم شرطة ثان أسيوط من إدارة شرطة النجدة بانتحار أحد الأشخاص بمنطقة الوليدية ، وتم العثور على جثة “ع.س.ع ” موظف بجامعة أسيوط ؛ ومقيم بمنطقة مسجاة على سرير غرفة نومه بكامل ملابسه وبه جرحان قطعيان برسغ اليد اليسرى أحدهما غائر ووجود آثار دماء كثيفة على السرير وأرضية الغرفة وبأحد الأوعية البلاستيكية “جردل”بجوار السرير.
كما عثر على شفرة حلاقة عليها آثار دماء أعلى منضدة  بجوار السرير  تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.
وقررت زوجته لضباط المباحث أنها توجهت لإيقاظه صباح اليوم بغرفته وفوجئت بانتحاره وعللت ذلك لمروره بحالة نفسية سيئة لإصابته بمرض السكر والقدم السكري وحدوث غرغرينه بقدمه وعدم قدرته على الخروج من المنزل ومباشرة الحياة ولم تتهم أو تشتبه في أحد بالتسبب في ذلك.
وبسؤال نجله أكد ما قررته زوجة والده ؛ ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك ، حيث تم تحرير محضر بذلك وكلفت إدارة البحث بتكثيف التحريات حول الواقعة وجارٍ العرض على النيابة.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى