“الامن “لاصحة لخطف الاطفال بكفر الشيخ

 

كفر الشيخ-اسرار

نفت مديرية أمن كفر الشيخ، الشائعات التي ترددت حول إلقاء القبض على سيدتين بتهمة محاولة خطف الأطفال أمام مدرسة الحمراوي الابتدائية، التابعة لمركز كفر الشيخ.
وقال مصدر أمني بمديرية أمن كفر الشيخ: إن شرطة النجدة تلقت بلاغًا من مواطنين بالقبض علي سيدتين، أمام مدرسة الحمراوي الابتدائية التابعة لمركز كفر الشيخ، للاشتباه في كونهما يخططان لاختطاف أطفال من المدرسة، الامر الذي أثار الرعب والفزع بين المواطنين، فقاموا بالقبض عليهما وأوسعوهما ضربًا.
وأضاف المصدر أن قوة من مباحث مركز كفر الشيخ، انتقلت لمكان البلاغ، وتم السيطرة علي الأهالي ونقل السيدتين لمركز الشرطة،،حيث تبين أنهما شقيقتان كانا في طريقهما لزيارة أحد أقاربهما بمنطقة سخا القريبة، وبالاتصال به أكد صحة اقوالهما.
وطالب المصدر الأمني المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات مشيرًا إلى أن الأمن يتعقب هذه الشائعات للتعرف على من يطلقها.
وكان مواطنون من قرية الحمرواي، قد بثوا فيديو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لسيدتين تم الإمساك بهما بواسطة الأهالي وقاموا بإبلاغ مركز شرطة كفر الشيخ.
وكشفت التحريات أن السيدتين هما، “حورية. ا. م” 48 عامًا، ربة منزل، (سبق اتهامها في في القضية رقم 8950 لسنة 2016 جنح قسم دسوق “آداب عامة “،وكذا القضية رقم 1871 لسنة 2015 جنح فسم دسوق “ضرب”)، وشقيقتها وتدعي “نعمة” 42 عاما ربة منزل مقيمتان بأرض البرماوي التابعة لبندر دسوق.
وبسؤالهما عن سبب تواجدهما بذات المكان أقرتا بأنهما كانا في الطريق لزيارة أحد أقربائهما ويدعى “إبراهيم. م. ش” 35 عامًا، عامل، مقيم بحي سخا دائرة قسم أول كفر الشيخ، وباستدعائه، أقر بصلة القرابة وأنهما كانا في الطريق إليه للزيارة.
وبالكشف عنهما جنائيًا تبين أنهما غير مطلوبين على ذمة أي قضايا، وتحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*