عائلة شلح تنفذ حملة للتبرع بالدم

فادى منصور -غزة :
نظم مجلس شباب عائلة شلح بالتعاون مع بنك الدم المركزي الفلسطيني مساء الجمعة 6-10-2017 يوم للتبرع بالدم تحت شعار” دمنا واحد ” في إطار النشاطات المتعددة التي يقوم بها المجلس وتأكيد على القيم الإنسانية العليا و التآخي والتعاون والتضحية من اجل الوطن.
وأقيمت الحملة في منزل المرحوم الدكتور نافذ شلح شرق مدينه غزة ، بحضور عدد كبير من أبناء العائلة الذين تبرعوا بوحدات دم من كافة الزمر .
من جانبه، أكد رئيس المجلس ” دياب شلح ” إن هذه الحملة تأتي بهدف دعم المجتمع وإعادة تخزين بنك الدم من أجل تعزيز قدرة المستشفيات على إنقاذ حياة الناس وتأكيد على أهمية التبرع الطوعي والدائم بالدم والذي يعتبر عنصر الحياة الأهم.
وأضاف شلح أن مثل هذه الحملات تساهم في تخفيف الطلب المتزايد والمستمر على وحدات الدم، مقدماً شكره لإدارة بنك الدم على تعاونها المميز لإنجاح الحملة. مؤكده على الاستمرار بالتعاون والعمل مع كل الجهات لما فيه خدمه للوطن والمواطنين.
بدوره. أكد د” سلامة شلح ” مسؤول اللجنة الطبية في المجلس أن التبرع بالدم له فوائد طبية كثيرة فهو يساعد على تنشيط نخاع عظام المتبرع لإنتاج خلايا دم جديدة والحفاظ على الصحة، و المساعدة في تنشيط الدورة الدموية.
وعبر المشاركين في الحملة عن رضاهم وسعادتهم بممارسه مسؤوليتهم المجتمعية التي تمثلت بتبرعهم بالدم.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى