عاجل الطباخ يلقي القبض علي الابن العاق ودموع والديه تشفع له

 

كتب محمد عبدالله

بعد ما تم نشره علي موقع اسرار الاخباري مساء امس بشأن اعتداء شاب علي والده المريض بالفشل الكلوي وامه المرأة الريفية التي تعمل بسوق الخضار من اجل ان تصرف علي زوجها المريض قامت قوة من مباحث مركز شرطة السادات بمحافظة المنوفية برئاسة النقيب / محمود الطباخ رئيس المباحث والنقيب محمد فريد معاون المباحث وبعض الافراد بالقاء القبض علي الابن العاق قبل مرور 24 ساعة علي بلاغنا .

واصطحبه الي مركز الشرطه ولكن الام والاب انهاروا وذهبوا الي مركز الشرطة وكانت دموعهم تتحدث للسيد رئيس المباحث بأنه ابنهم فلذة كبدهم وقالوا لسيادته انهما سامحاه وان ما حدث لم يكن من عادات ذلك الابن ولكن ربما ضيق الحال هو ما جعله يقدم علي ذلك .

وطالبا محمود بك الطباخ ان يسامحه ويعطيه فرصة اخري فما كان من رئيس المباحث سوي انه اقسم لذلك الابن انه لن يتركه ان قام بالاعتداء علي والديه مرة اخري وظل يحدثه عن ان ما فعله لا يرضي الله ولا القانون ونصحه ان يغير من سلوكه مع والديه وجيرانه . وتعهد الابن بأن ما حدث لن يحدث مرة اخري.

تحية للسيد رئيس مباحث السادات محمود بك الطباخ وللسيد معاون المباحث محمد بك فريد فرغم ما يعج به مركز مدينة السادات وقراها من حرب لتطهير المدينه من البؤر الاجراميه وتجار المخدرات والخارجين عن القانون الا انهم ابوا  ان يتركوا بلاغا يعد كبيره من اكبر الكبائر التي حرمها الله عز وجل وهي عقوق الوالدين.

 

تعليق واحد

  1. ربنا يهدى
    وربنا يوفق كل فاعل خير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*