استمرار العمل بلجنة قبول تلقى الطلبات لتقنين الاراضى بكفر الشيخ

كفر الشيخ- اسرار

تابع محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، اليوم السبت، عمل لجنة تلقى طلبات تقنين أراضى أملاك الدولة، بحضور العميد سامح الطنوبى المستشار العسكري، والمهندس راضى أمين السكرتير العام للمحافظة، والمحاسب محمد أبوغنيمة السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية.
وأكد نصر استمرار عمل لجنة تلقي طلبات تقنين الأوضاع لأراضي أملاك الدولة للحالات المستقرة، حتى 31 يوليو 2017م، على أن يتم تسليم الطلبات إلى اللجنة المختصة في كل مركز ومدينة لتبحث الطلبات ميدانيا على الطبيعة وفقا لكل حالة على حدة ومدى الاستحقاق، بالاشتراك مع جهة الولاية تحت إشراف رؤساء المراكز والمدن.
وشدد محافظ كفر الشيخ على أنه في حالة عدم التقدم لطلب التقنين في المدة المحددة والذى اعتبر انه موعد نهائي لتلقى الطلبات، سيتم بعدة تنفيذ الإزالة فورًا واتخاذ كل الإجراءات القانونية والإدارية تجاه المعتدين.
وكلف نصر رؤساء المراكز والمدن والجهات المعنية بالإعداد لبدء الجولة الثانية من حملات استرداد حق الشعب لإزالة التعديات على أملاك الدولة بعد انتهاء المهلة المحددة لتقنين الأوضاع في 31 يوليو 2017 م.
يأتي هذا تنفيذًا لتكليفات رئيس الجمهورية لإزالة كل التعديات على أراضي املاك الدولة بنطاق محافظة كفر الشيخ لاسترداد حق الشعب، فيما أهاب محافظ كفرالشيخ بالمواطنين الإبلاغ عن أي حالات تعدٍ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*