محمد سلطان محافظ الاسكندرية

سلطان” يتفقد اعمال تطوير كبائن استالى

 

متابعة/شويكار سعد

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، اليوم، أعمال تطوير ورفع كفاءة ٤٣٠ كابينة بشاطئ ستانلي، والذي تقوم على صيانته الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية، مشيدا بالجهد الكبير المبذول للحفاظ على الشكل الجمالي والبعد التراثي للكبائن، والانتهاء من تطوير الكبائن ورفع كفاءتها على أعلى مستوى، فضلا عن تعاون الجميع والعمل على تقديم أفضل الخدمات لمستأجري الكبائن وزائري الشاطئ.
وشدد على ضرورة الانتهاء من أعمال التطوير في المدة المحددة نهاية الشهر الجاري، جاء ذلك بحضور اللواء أحمد حجازي رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف.
وأكد المحافظ أن أعمال التطوير تأتي فى إطار حرص المحافظة على شواطئها خاصة الشواطئ التى تمثل أهمية خاصة فى نفوس السكندريين وزائري المدينة، مشيرا إلى أن كبائن شاطئ ستانلي لم يتم عمل الصيانة اللازمة لها مما أدى إلى تآكل المنشآت الأمر الذي يمثل خطورة على أرواح المستأجرين وزائري الشاطئ.
يذكر أنه كان قد تم الاتفاق مع الشعبة الهندسية للمنطقة الشمالية العسكرية لتقوم بعملية الصيانة اللازمة واختير هذا التوقيت ليتوافق مع حلول شهر رمضان المعظم إلى جانب موسم الامتحانات، وبالتالى قلة الضغط على الشواطئ، وستتسلم المحافظة الكبائن نهاية الشهر الجاري مما يسمح للمواطنين باستخدامها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*