محافظ أسيوط يقرر صرف 15 ألف جنيه لمريض بمستشفى أسيوط الجامعي لشراء جهاز تنفس

أسيوط/ اسرار
قرر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط صرف مبلغ 15 ألف جنيه لشراء جهاز تنفس صناعي للمواطن حسام حسن جلال والمحجوز بقسم الصدر بمستشفى أسيوط الجامعي وذلك حتى يتمكن من استكمال علاجه المزمن بالمنزل وذلك في استجابة سريعة لطلب المواطن وحاجته الماسة لشراء الجهاز.
وقال محافظ أسيوط – فى تصريحات صحفية له اليوم – إنه وافق على صرف مبلغ 15 ألف جنيه من صندوق المساعدات الانسانية بديوان عام المحافظة لشراء جهاز التنفس الصناعي للمواطن حسام حسن جلال المقيم بمدينة أسيوط والذى يعاني من مرض مزمن فى الجهاز التنفسي وتم حجزه فى قسم الصدر بمستشفى أسيوط الجامعي ونظرًا لخطورة خروجه من المستشفى بدون شراء الجهاز وعدم قدرته توفير تكلفة الجهاز فتقدم بطلب للحصول على مساعدة عاجلة.
وأشار الدسوقي إلى إنه اصدر تعليماته لجميع رؤساء المراكز والاحياء بالاستجابة لطلبات المواطنين وحل مشاكلهم بالإضافة إلى تكليف ادارة خدمة المواطنين بالمحافظة لعرض جميع الطلبات المقدمة من المواطنين عليه مباشرة مع تقديم مقترحات لحل مشكلاتهم بالتنسيق مع مديريات الخدمات ورؤساء المصالح.
يأتي هذا في إطار الدعم الذى تقدمه محافظة أسيوط للحالات الانسانية والأسر الأولى بالرعاية لمواجهة ظروف الحياة أو استكمال علاج المرضى الغير قادرين بمختلف مستشفيات الصحة والمستشفيات الجامعية.
الصفحة الرسمية لمكتب إعلام محافظة أسيوط

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى