ضبط سجائر مجهولة المصدر بالاسكندرية

متابعة/ شويكار سعد

واصلت إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية حملتها التموينية؛ لإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية، وضبط السلع مجهولة المصدر ومكافحة الغش التجاري والمنشآت دون ترخيص والسلع التموينية المدعمة؛ تحقيقًا للانضباط في القطاع التمويني وحفاظًا على الصحة العامة وتنفيذًا للخطة الموضوعة بمعرفة المديرية في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية.
أسفرت الحملة عن ضبط “ع ر ش” 25 سنة، المدير المسئول عن محل خردوات، كائن شارع أم السلطان دائرة قسم مينا البصل؛ لقيامه بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالسلع مجهولة المصدر.
وضبط 149 علبة سجائر أجنبية الصنع ومجهولة المصدر غير مسدَّد عنها الرسوم الجمركية، وغير خاضعة للفحص الفني والإشعاعي، و18 عبوة شاي غير مطابقة للمواصفات وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.
وضبط “ر ع س” 27 سنة، المدير المسئول عن محل بقالة كائن سوق زنانيري بدائرة قسم سيدي جابر؛ لقيامه بممارسة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الاتجار في السلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، حيث تم ضبط 3 قوالب من البسطرمة مجهولة المصدر وغير مدون عليها بيانات تجارية، وبها تغير في الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى