محافظ جنوب سيناء يلتقي بشباب المحافظة قبل حضورهم المؤتمر الوطني للشباب

جنوب سيناء- اسرار
التقي اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء بالأمس الأحد بقاعة مركز العمليات وإدارة الأزمات بالقسم المتقدم بشرم الشيخ بمجموعة الشباب المختارة بمعرفة للجنة العليا للشباب على مستوي مدن المحافظة لحضور المؤتمر الوطني الدوري للشباب والذي يعقد بمدينة الإسماعيلية عل مدار 3 أيام ويفتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسى، غدا الثلاثاء، وذلك بالتزامن مع فعاليات الاحتفال بعيد تحرير سيناء.
ويشارك في المؤتمر 1200 شاب وشابة من مختلف الفئات العمرية، حيث يشارك بالمؤتمر شباب محافظات السويس وبورسعيد والإسماعيلية، علاوة على شباب من محافظتي شمال وجنوب سيناء، وبعض من شباب المحافظات الأخرى، بالإضافة إلى 100 شاب ممثلين لوزارة التعليم العالي و100 شاب ممثلين لوزارة الشباب والرياضة، وشباب البرنامج الرئاسي، لتأهيل الشباب للقيادة، وعدد من شباب الأحزاب السياسية، كما تم اختيار 60 شاب وشابة، ممن تقدموا بطلب حضور المؤتمر، من خلال الموقع الرسمي للمؤتمر، وذلك بحضور عدد من الوزراء، وعدد من السادة نواب البرلمان، وبعض رؤساء الأحزاب، ورؤساء النقابات المهنية، وعدد من الشخصيات العامة.
حيث أستعرض المحافظ معهم ما تم إنجازه خلال الفترة السابقة من مشروعات طرق ومياه وإسكان وإنشاء جامعة بجنوب سيناء( جامعة الملك سليمان) تضم 11 كلية منهم 7 كليات بطور سيناء و2 كلية بشرم الشيخ و2 برأس سدر .
كما طالبهم المحافظ بأن يكونوا يمثلوا المحافظة خير تمثيل وأن تكون مشاركتهم إجابيه كما تعود منهم، باعتبارهم مشاركين أساسين في التنمية الشاملة التي تشهدها المحافظة.
حضر اللقاء اللواء محمود عيسي، سكرتير عام المحافظة، واللواء دكتور خالد متولي مدير المكتب السياسي بالمحافظة ومسئولي اللجنة العليا للشباب.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى