كيفية تبيض الإبط

كتبت / رحمه علي فوده
الإبط من الأماكن الحساسة والتي تحتاج عناية مستمرة ، وتجاهلها يؤدي الي إسوداد هذه المنطقة فتعطي شكلاً غير مرغوب بالنسبة للمرأة ، كما أن الإبط من أكثر المناطق في الجسم التي تنتج العرق بإستمرار فتعطي رائحة كريهة لذا تلجأ النساء إلي إستخدام مزيلات العرق المختلفة ، والتي تساهم في زيادة إسوداد هذه المنطقة من الجسم .
مكونات الخلطة لتبيض الإبط
١- ليمونة صغيرة .
٢- ملعقة كبيرة نشا .
٣- كريم من الجلسرين الأحمر مقدار ملعقة كبيرة .
٤- معلقة من الشبة البيضاء المطحونة وهي متوفرة في محلات العطارة .
طريقة تحضير الخلطة
١- نقوم بعصر الليمونة ووضعها في علبة التحضير .
٢- نبدأ بإضافة النشا والشبة البيضاء .
٣- نضيف كريم الجلسرين الأحمر الي العلبة .
٤- نبدأ بخلط المكونات بشكل جيد حتي تصبح متماسكة وسهلة الإستخدام كأي نوع آخر من الكريمات .
٥- وبعد خلطها تصبح جاهزة للإستخدام .
طريقة إستخدام الخلطة
بإمكاننا إستخدام الخلطة من خلال الإستحمام بماء دافئ ثم دهن وتدليك منطقة الإبط يومياً بهذه الخلطة ، كما ويمكن إستخدامها أكثر من مرة في اليوم ، وبعد مرور أسبوع ستلاحظ النتائج بشكل مذهل وخيالي .
الخلطة التي قمنا بذكرها من أكثر الطرق المستخدمة في تبييض الإبط لما تظهره من نتائج محببة لدي المرأة ، فننصحك بإستخدامها كما وننصح بالإستمرار بالعناية بالإبط وعدم تجاهله فهو من أكثر المناطق الحساسة لدي المرأة .
الإهتمام بلون الأبط من أكثر المناطق التي يتوجب علي المرأة العناية بها وبشكل ملحوظ ، وخصوصاً النساء المتزوجات واللواتي يلبس الثياب بلا أكمام ، فجمال المرأة بجسمها كامل وليس بوجهها وبشرتها ، فيجب عليها الإهتمامها يعطيها جاذبية ويبرز أنوثتها .
كما ويجب تجنب المستحضرات ومزيلات العرق التي تسبب إسوداد الإبط وإستخدام وإختيار المواد التي تساهم تبييض الإبط كإستخدام المسك مع الشبة لإزالة رائحة العرق بعد الإستحمام فهو يساعد في أزالة رائحة العرق ، كما ويساهم في تبييض الإبط ، فمن خلال إستخدامه نكون قد تجنبنا إسوداد الإبط .

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى