قوات الحماية المدنية تمشيط مدرجات الاستاد بالكامل فى اول حضور جماهيرى

 

بورسعيد- اسرار

فرضت أجهزة الأمن بالإسماعيلية ظهر اليوم-الأحد-إجراءات أمنية مشددة لاستقبال جمهور النادي المصري المقبل من محافظة بورسعيد لمتابعة مباراة كرة القدم التي تقام باستاد الإسماعيلية بين النادي المصري ونادي إيفياني أوباه الإفريقي وذلك في أول حضور جماهيري للنادي عقب مذبحة استاد بورسعيد التي وقعت أحداثها في بورسعيد في فبراير 2012 وراح ضحيتها نحو 74 مشجعًا من النادي الأهلي.

وانتشرت الدوريات الأمنية في محيط محطة سكة حديد الإسماعيلية وموقع استاد الإسماعيلية وتم إغلاق الطرق المحيطة بالاستاد كإجراء احترازي تتبعه الأجهزة الأمنية لتأمين مباراة كرة القدم اليوم.

وقالت مصادر أمنية بالإسماعيلية إن قوات الحماية المدنية قامت بتمشيط مدرجات الاستاد بالكامل وتم فرض تشكيلات من قوات الأمن المركزي في محيط محطة السكة الحديد ومصاحبة لمسار نقل المشجعين حتى الاستاد بالإضافة لإغلاق الطرق المواجهة والمؤدية إلى استاد الإسماعيلية لتأمين المباراة

وكانت رابطة مشجعي النادي المصري وألتراس النادي المصري المعروف باسم “جرين إيجلز” أعلن مساندته للفريق وحضوره المباراة المقامة باستاد الإسماعيلية في أول حضور له من خمس سنوات للمباراة .

وأصدرت الرابطة بيانًا جاء فيه “رغم كل الأزمات التي مررنا بها ومر بها كيان النادي المصري وهي العودة بعد فقدان 53 شهيدًا وبدون رفقاء وأصدقاء المدرج المظلومين داخل السجون فإننا نعلم جيدًا حجم المسئولية على كل مشجع في تلك المباراة ويجب علينا الالتزام بالهدوء وحسن التصرف.

وأصدر الألتراس تعليمات للمشجعين بتوخي الحذر والحيطة والالتزام بارتداء الملابس ذات اللون الأخضر لتشجيع النادي في مباراته مع النادي الإفريقي

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى