مفاجآت عودة النجمة “شريهان” للساحة الفنية

كتبت اية على
النجمة شريهان.. تعود للساحة الفنية بعد غياب أكثر من 15 عاما وبهذه المناسبة أقامت شركة “العدل جروب” حفلا بأحد الفنادق الكبرى بالزمالك.. وأطلت شيريهان على ضيوفها في الحفل نزولا من على سلم بمصاحبة موسيقى مسلسل “ألف ليلة وليلة”، وبجوارها مدحت وجمال العدل.. وقالت شريهان خلال الحفل أنها لم تصدق كل هذا الحب والتقدير وأضافت “نفسى أشق قلبى لتشاهدوا ما بداخله من مشاعر لكم ولجمهورى الحبيب”.
وكشف المؤلف مدحت العدل عن تفاصيل العمل الذي تعود به شريهان من جديد، وهو عرض مسرحي استعراضي غنائي يشارك فيه نخبة كبيرة من أشهر المؤلفين والمخرجين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حبيب وخالد جلال وشريف عرفة وهادي الباجوري وسيستخدم فيه أحدث التقنيات التكنولوجيا فى الديكور والإضاءة والصوت، وأنه سيكون مماثل لأضخم العروض المسرحية فى أوروبا وأمريكا.. وعن موعد انطلاق العرض المسرحي أكد العدل أنه سيكون خلال عام 2017، بعد شهر رمضان الكريم.
وقد حرص عدد كبير من الفنانين على حضور حفل عودة الفنانة شريهان ومن أبرز الفنانين الذين حضروا الفنان عزت العلايلى ورجاء الجداوى والمخرج المسرحى سمير خفاجة ونبيلة عبيد ومنة شلبي وجمال سليمان ومصطفي قمر وصابرين ودرة وأيمن بهجت قمر وبشري ومحمود الجندي والملحن عمرو مصطفى، والراقصة دينا، والمخرجون عادل أديب وعمرو سلامة وماندو العدل وأحجمد صقر والسيناريست تامر حبيب.. وقد استقبلت الفنانة شريهان كل زملائها بترحيب كبير.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى