حظك اليوم ليوم 17 أبريل 2016

كتبت / نيفين عباس

 

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
أعط الدفة لغيرك لقيادتها، لأنك ستغرق القارب إذا بقيت على رأس القيادة. فالأعمال الكثيرة لن تترك لك الوقت لتفكر بل فقط لتنهيها. في فترة ما بعد الظهر احذر من ثرثرتك، لأنها قد تدخلك في مشاكل أنت بغنى عنها. المساء جيد للخروج والاستمتاع بوقتك، لكنك قد تتساءل في آخر النهار عن السرعة التي مررت بها.

 

الثور 20 نيسان – 20 أيار
لا تجعل أحداً يستفزك بسهولة، لأنه في الصباح قد يواجهك بعض الأشخاص بانتقاداتهم وأسئلتهم الكثيرة. فترة هادئة في فترة الظهيرة بعض الشيء، ما يجعلك تفكر في أمور أخرى غير العمل. المساء جيد لتقوية العلاقة مع من تحب، لكن عليك باستغلالها قبل أن تتفاجأ بحدث أو التزام عائلي.

 

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
أنت القائد والرئيس اليوم، لأن ردات فعلك والقوة التي تتصرف بها تدل على ذلك، تجعل الآخرين يخافون الوقوف، فهم يتفادونك. يوم جيد للقيام بالأعمال والمخططات والقيام بالمبادرات على صعيد العمل. في فترة ما بعد الظهر قد يقوم أحد الأشخاص بفعل شيء لا يعجبك، ما يجعل لسانك لا يسكت. المساء جيد لعمل بعض التحسينات على علاقاتك مع حبيبك.

 

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
يوم ليس بجميل والغيوم قد تحجب أشعة الشمس عنك، لذلك فإن الطريق أمامك، قد لا يكون واضحاً ما يجعله خطراً. لذلك عليك بأن تكون أكثر تروياً وهدوءاً في قراراتك وأفعالك. كما أن الصحة قد تتوعك بعض الشيء في فترتي ما بعد الظهر والمساء، ما يجعلك تلازم البيت، فضلا عن الكآبة والمزاج السيئ.

 

الأسد 23 تموز – 22 آب
الهدوء الذي شهدته يوم أمس لن يستمر اليوم، وبخاصة في فترة الظهيرة التي ستكون شديدة عليك، فقد تواجه مشكلة تعجز عن حلها، كما أن الأعمال قد تجعلك عصبيا جدا. لديك بعض الالتزامات العائلية في فترة المساء، لكنك تحاول التهرب منها لوجود مخططات أخرى في رأسك، وبخاصة مواليد 1 إلى 11 آب (أغسطس).

 

العذراء 23 آب – 22 أيلول
لا داعي لأن تكون متكلفاً ومتصنعاً، فهذه الصفات من المؤكد ليست لك. لديك بعض الضياع في حياتك اليوم، وتحاول أن تخرج منه، ما يجعلك لا تبدع في أعمالك وتتراكم عليك في فترة ما بعد الظهر. في فترة المساء أنت صريح جداً مع من تحب، ما يجعله ينفر منك وبخاصة مواليد 2 إلى 12 أيلول (سبتمبر).

 

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
“القوة الدبلوماسية” هكذا علينا تسميتك اليوم، فأنت تبدع في كلامك. عقلك مشغول بكثير من الأمور، وهذا ما يجعلك متلبكاً أحياناً. في فترة ما بعد الظهر لديك خبر جيد على الصعيد المالي. أما في المساء فعليك إصلاح ما يمكن بعلاقتك مع من تحب.

 

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
تخف الأعمال عليك بعض الشيء، وتصبح أكثر أريحية في حياتك. يوم لا بأس به، لكن عليك بالبقاء مستيقظاً طوال اليوم لأي خبر أو حدث قد يجري أمامك، وتكون معانيه كبيرة بالنسبة لك. في فترة المساء لا تحاول التهرب من مواعيدك، وبخاصة العائلية فهي ملزمة لا محالة، وبخاصة مواليد 1 إلى 11 تشرين الثاني (نوفمبر).

 

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
الأحداث التي وقعت أمس ما تزال تحدث وتؤثر عليك، يوم صعب مثل أمس بل أسوأ قليلاً، لذلك عليك البقاء متيقظاً ولا تنفعل لأي أمر كان. في فترة ما بعد الظهر الصحة تضغط عليك لذلك عليك بطلب بعض الراحة والهدوء في المساء، وبخاصة لمواليد 3 إلى 11 كانون الأول (ديسمبر) الأكثر توتراً.

 

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حاول توزيع اهتماماتك بالتساوي يا عزيزي الجدي على كل النواحي، ولا تعطي العمل فقط الأهمية الأولى، لأنه قد تصلك بعض الانتقادات من طرف العائلة أو ممن تحب. يوم جيد آخر للمواعيد والمقابلات، أو إذا أردت تقديم امتحان. أما المساء فقد يكون مشتعلا إذا تجاهلت من تحب، وبخاصة مواليد 1 إلى 9 كانون الثاني (يناير).

 

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
تعيش أفضل أيام هذا الشهر يا مولود الدلو، فلذلك عليك استغلال هذه الأيام الجيدة. في فترة الظهيرة تصلك بعض الأخبار الجيدة، وقد يصلك مبلغ من المال غير متوقع في فترة ما بعد الظهر. في المساء تفكر كثيراً مما يجعلك لا تنام مبكراً، فأعط نفسك راحة وحاول الخروج من البيت للترفيه عن نفسك.

 

الحوت 19 شباط – 20 آذار
تقاسيم وجهك لا تعبر عن الراحة منذ الصباح ومزاجك ليس مرتاحاً. في فترة الظهيرة تتراكم عليك الأعمال والمشاكل، ما يجعلك عصبياً. في فترة ما بعد الظهر عليك بالاهتمام بصحتك أكثر، وبخاصة جهازك التنفسي. أما في المساء فالأمور العاطفية تظل مرتبكة، وعليك ترك الأمور على حالها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*