حظك اليوم ليوم الأربعاء 6 أبريل 2016

كتبت / نيفين عباس

 

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
ما تزال تتعرض للضغوطات يا مولود الحمل، لذلك عليك تمرير فترتي الصباح والظهيرة بكل هدوء، ولا تصب على النار زيتاً، مشاكل في العمل لا بد منها، لكنك تكبر حجمها أكثر مما تستحق، في المساء تبدأ أمورك بالتحسن، لكن ليس للدرجة التي تريدها، والأكثر توترا هم مواليد 1 إلى 10 نيسان (إبريل).

 

الثور 20 نيسان – 20 أيار
استغل هذا اليوم يا مولود الثور لفعل ما تريد، فالفلك يدعمك بكل شيء، الأمور تسير معك بشكل جيد في فترة الظهيرة، كما أنك تؤدي بعض الأعمال الصعبة وتنجح بها، في المساء اترك وقتاً كافياً لتقضية الوقت مع من تحب، لأنك قد لا تجد الوقت في اليومين المقبلين لرؤيته. مواليد 20 إلى 24 نيسان (إبريل) قد يشعرون بالكآبة في وقت متأخر من هذه الليلة. نسب النجاح لهذا اليوم

 

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عصبي ومزاجي، هذا ما تتصف به شخصيتك هذا اليوم يا مولود الجوزاء، فأنت لا تستطيع التفاهم مع أحد حتى مع نفسك، لذلك نراك عصبيا ومنفعلاً طوال ساعات هذا النهار، في فترة ما بعد الظهر لا تجعل شكوكك تحطم علاقتك مع من تحب، في المساء قد تفضل البقاء بالبيت، لإحساسك بالملل من الناس حولك.

 

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
تبدأ بداية أسبوع نشيطة وقوية مع أنه تراودك منذ الصباح الباكر فكرة عدم الذهاب إلى العمل. قلل من ديكتاتوريتك أثناء طرحك لرأيك، فأنت تطلقه وكأنه أمر، ما يثير بعض الكراهية والعداء نحوك في فترة ما بعد الظهر. في فترة المساء قد تحدث مشكلة صغيرة بينك وبين أحد أصدقائك، لكنها تنتهي سريعا.

 

الأسد 23 تموز – 22 آب
تركز على عملك ولا ترى سواه هذا اليوم، فلديك العديد من الأعمال والمشاكل لتعالجها، وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة، فهما الفترة الأكثر ضغطاً، تفعل كل شيء برضا وبشكل مختلف عن بداية الأسبوع، في المساء تبدأ أمورك بالتحسن.

 

العذراء 23 آب – 22 أيلول
ما تزال الأمور تسير على عكس ما تشتهي يا صديقي العذراء، عدم الرغبة في النهوض من الفراش ومشكلة صباحية في العمل هي أوائل الأحداث التي تواجهك هذا اليوم، احذر من فترة الظهيرة، فقد تحدث مواجهة بينك وبين أحد زملائك في العمل. في المساء قد تتحسن أمورك قليلا، لكن عليك بأن لا تصدر قرارات مهمة.

 

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
صباح هادئ تشرب فنجان قهوتك بكل هدوء، وتبدأ نهارك بداية بطيئة جداً، قد يكون الكسل هو أحد أسباب ذلك، لكن الأحداث المتوالية في فترة الظهيرة تجعلك تتحرك، في فترة المساء لديك دعوة موجهة من أحد المقربين لديك، لذلك تستعد جيداً لهذه الأمسية لما سيحدث بها من أمور تهمك جدا.

 

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
ما تزال في صدارة الأبراج يا مولود العقرب، فالقمر في الحوت يعطيك أجمل الألوان، لكن حاول استغلال أخر قطراته في هذا النهار قبل أن يتركك الحظ، في قيادتك لسيارتك عليك الانتباه، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، المساء حافل بالكثير من الأمور، وقد تستمتع به كثيراً وأكثر المحظوظين هم مواليد 2 إلى 12 تشرين الثاني (نوفمبر).

 

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
الكثير من المفاجآت تحدث اليوم، وكل ما لا تتوقعه يحدث، لذلك عليك الانتباه من كل فعل تقدم عليه وأن تتأكد أن ما تفعله هو الصحيح، في فترة ما بعد الظهر تصل مزاجيتك إلى أعلى مستوياتها، وقد تضطر إلى إلغاء موعد في المساء مع من تحب، لأمر طارئ، لكن يحدث هذا الإلغاء مشكلة بينكما، فحاول أن تكون دبلوماسياً.

 

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
الأعمال تهمك اليوم كما تهمك دائماً، لكن الضغوطات تزيد عليك أكثر من قبل، وبخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد ضغطاً ليس طبيعياً، تخف حدة الأعمال في فترة ما بعد الظهر، وقد تكون لديك بعض الأخبار الجيدة. في المساء تقضي أوقاتاً ممتعة مع أصدقائك، لكنك تستفز من أحدهم فلا تعير الموضوع أي اهتمام.

 

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
لا داعي لكل هذا الإسراف وحكم عقلك يا مولود الدلو على الصعيد المالي، فوضعك المالي على شفير الهاوية. لا تدخل في مناقصات ولا توقع عقوداً اليوم إذا كنت صاحب تجارة أو مؤسسة، لأنها قد لا تكون لصالحك في فترة الظهيرة، في المساء تركز على أمورك العائلية والعاطفية التي شهدت تراجعاً في الفترة الماضية.

 

الحوت 19 شباط – 20 آذار
اليوم مشرق يا صديقي الحوت، تبدأ بهمة قوية في الصباح وابتسامتك تملأ شدقيك، تنجز أعمالك بسرعة وبدقة، ما يجعلك في المقدمة، احذر من بعض المشاكل في فترة الظهيرة، لكن لا تقلق، لأنها غيمة صيف عابرة، في المساء الأوضاع ممتازة على الصعيد العاطفي، الذي سيشهد تطوراً ملحوظاً، وبخاصة لمواليد 1 إلى 11 آذار (مارس).

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى