حظك اليوم ليوم الأثنين 04 أبريل 2016

كتبت / نيفين عباس

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الاثنين4 ابريل 2016 \ آذار 2016 حظك اليوم علي فجر اليمن ، عاطفيا: الوضع الفلكي يجعل المسائل الروحانية تسيطر عليك وتجد اليوم معنى للحياة بالتواجد مع الأحباب. عائليا واجتماعيا: القمر في منزل الحظ يمدك بالبصيرة والحدس وتشارك بوقتك مع من تثق بهم ، حظك اليوم برج الحمل علي فجر اليمن ، حاليًا، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الاثنين4 ابريل 2016 \ آذار 2016 حظك اليوم علي موقع فجر اليمن ، صحيا: اليوم تنصحك الأفلاك بالاسترخاء وعدم التفكير في الهموم. عائليا واجتماعيا: القمر في وضع معاكس لبرجك وعليك أن تهتم بالتفاصيل في أي نشاط تقوم به وكن دقيقا ، حظك اليوم نقلا عن موقع فجر اليمن ، أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين4 ابريل 2016 \ آذار 2016 ، حظك اليوم علي موقع فجر اليمن اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يعدك بيوم حافل بالإجتماعيات ولقاءات حلوة مع الأصدقاء. عاطفيا: الوضع الفلكي يجعلك أكثر تفاؤلا واصرارا على الوصول لأهدافك وتنمية علاقتك بمن تحب ، حظك اليوم علي موقع فجر اليمن يا برج الجوزاء ، يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الاثنين4 ابريل 2016 \ آذار 2016 اما عن حظك اليوم برج السرطان ، اجتماعيا: تحديات صغيرة تصحبها تقلبات مزاجية كبيرة وعليك أن تهدأ. صحيا: القمر يسلط الضوء على الاهتمام بصحتك.. فلا تتجاهل أي عارض أو شعور بالتعب ، حظك اليوم برج السرطان علي فجر اليمن الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك. في العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة. حتى في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم. استمتع بهذه المرحلة من الإنجاز السهل والنجاح قبل أن تنتهي.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (24 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد(21 تموز – 20 آب)

حظ برج الاسد اليوم الاثنين4 ابريل 2016 \ آذار 2016 حظك اليوم برج الاسد علي موقع فجر اليمن ، عاطفيا: اليوم تعرف كيف تستغل سحرك وجاذبيتك لتذيب القلوب. اجتماعيا ومهنيا: القمر في برجك ويدفعك للقيام بجهود مضاعفة وتبدو متحمسا وتجد التقدير، حظك اليوم برج الاسد لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (24 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 ايلول)

حظ برج العذراء اليوم الاثنين4 ابريل 2016 \ آذار 2016 اما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس عاطفيا واجتماعيا: الكواكب في مواجهة برجك وعليك أن تنتبه من الدخول في حوارات أو علاقات معقدة. ماليا: ينصحك الفلك بأن تحترس اليوم من المحتالين وأن تراجع جيدا كل ما تسمعه ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي فجر اليمن اليوم أنت مفعم بالحيوية، على الرغم من أن هذا يرهقك بدلاً من أن يدفعك إلى الأمام. نظرًا لقلقك الداخلي، يصبح من السهل استثارتك وأنت الآن تفضل أن تخبط رأسك في الحائط. إذا كنت لا تستطيع كبت هذا الاندفاع، فقد تجد أنك تتجادل مع الجميع اليوم. حاول أن تتحمل الضغوط الداخلية حتى تمر هذه المرحلة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (24 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الاثنينالاثنين4 ابريل 2016 \ آذار 2016 حظك اليوم برج الميزان علي فجر اليمن ، اجتماعيا: تستطيع اليوم أن تدافع عن وجهة نظرك بلباقة وأن تؤثر فيمن حولك. عائليا وعاطفيا: ما زال القمر داعما لك ويساعدك أن تحافظ على تواصلك مع الأخوة والأحباب ، اما عن حظك اليوم برج الميزان علي موقع فجر اليمن يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (24 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الاثنين4 ابريل 2016 \ آذار 2016 حظك اليوم برج العقرب علي فجر اليمن ، عاطفيا: ينصحك الفلك أن تغير أسلوبك إذا أردت أن تغير ظروفك. عائليا: ما زال القمر معاكسا ويحزنك سلوك أحد الأشخاص وتنفعك نصيحة قريب ، حظك اليوم برج العقرب علي فجر اليمن أنت ناجح في كل ما يخص العمل، والقرارات الهامة التي اتخذتها أثبتت صحتها. لكن يجب أن تأخذ الوقت الذي تحتاجه دائمًا عند التفكير في المشروعات. أنت مفعم بالحيوية، فاستمتع بوقتك ، اخرج أو اكتشف أماكن جديدة. اطلب من الأصدقاء الانضمام إليك ، وسف يؤدي هذا إلى رفع روحك المعنوية. في المجمل، أنت تشعر بالقيادة والهدوء؛ استغل هذا في الحفاظ على مستوى صحتك الممتاز.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (24 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الاثنين4 ابريل 2016 \ آذار 2016 حظك اليوم برج القوس علي موقع فجر اليمن اجتماعيا: تستمتع بوقتك على كل المستويات الشخصية والاجتماعية. عائليا وعاطفيا: القمر في منزل الحب مما يجعلك تشعر اليوم بالارتياح وسط الأهل والأحباب.. فلا تتردد في قبول دعوتهم لك ، اما عن حظك اليوم برج القوس علي موقع فجر اليمن طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الاثنين4 ابريل 2016 \ آذار 2016 حظك اليوم برج الجدي علي موقع فجر اليمن ، اجتماعيا وصحيا: الوضع الفلكي داعم ويحفزك حتى تسترد طاقتك وحماسك. عائليا: القمر في منزلك السادس مما يجعلك دقيقا في أقوالك وتنفعك ملاحظتك للأمور الصغيرة ، حظك اليوم برج الجدي علي موقع فجر اليمن تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الاثنين4 ابريل 2016 \ آذار 2016 حظك اليوم برج الدلو علي موقع فجر اليمن ، اجتماعيا: القمر في مواجهة برجك ويجب أن تتأنى في أقوالك كي لا تعطي انطباعا بالكبر. عاطفيا: إذا كنت متزوجا لا تثر الزوابع مع شريك حياتك ولا تتفوه معه بكلام جارح تندم عليه ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي فجر اليمن ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوتالاثنين4 ابريل 2016 \ آذار 2016 حظك اليوم برج الحوت علي خمس خطوت ، اجتماعيا وعائليا: اليوم عليك أن تواجه ولا تهرب من المسئولية واتخاذ القرار.ماليا: تميل اليوم نحو التفاوض بشأن ممتلكات أو تبحث أمورا مالية وتراجع أيضا طريقتك في الحفاظ على مدخراتك لتجد الأفضل ، حظك اليوم برج الحوت علي فجر اليمن هناك حلم تضمره في انتظار تحوله إلى حقيقة ملموسة. انتهز الفرصة لتحقيق الحلم الذي سيغير من مسار حياتك بشكل إيجابي ولفترة طويلة. سيكون لأقاربك وأصدقائك رد فعل إيجابي تجاه التغيير الذي تسعى إليه وسوف يساندونك على طول الخط.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى