حظك اليوم ليوم الأربعاء 30 مارس 2016

كتبت / نيفين عباس

 

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
نجاحات عديدة في هذا اليوم لعزيزنا الحمل الذي ينجح في الكثير من الأعمال والمهمات. يوم قد يكون مصيريا لبعض الأمور العملية من خلال عرض عمل جديد. لكن عليك الحذر عند قيادة السيارة في فترة ما بعد الظهر، في المساء الجو جميل لديك، وقد تفكر بالخروج برفقة أصدقائك.

 

الثور 20 نيسان – 20 أيار
انتهيت من الفترة العصيبة التي ألمت بك في الأيام الماضية، وتبدأ بقوة في هذا اليوم مع أولوية خاصة لأعمالك، لأن العمل يضغط عليك منذ الساعات الأولى وحتى ساعات متأخرة من هذا اليوم، قد تمر عليك الكآبة من فترة لأخرى، لكنك في المساء تخرج لإصلاح الأوضاع المتدهورة مع من تحب والاستمتاع مع أصدقائك.

 

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
لن أحسدك يا مولود الجوزاء على ما أنت عليه، فالأوضاع والأحداث حولك قد تجعلك تدخل في كآبة منذ الصباح، فالكسل والملل يسيطران عليك، لذلك تتراكم لديك الأعمال، وقد يحدث بعض الخلاف بينك وبين أحد المقربين منك، قد تشعر بالتعب في فترتي ما بعد الظهر والمساء، يفضل عدم الخروج من المنزل، وبخاصة مواليد شهر أيار (مايو).

 

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
يوم النجاحات والإبداع يا صديقي، فإذا كان لديك أي امتحان أو أي مقابلة عمل، فأنت الناجح بلا منازع، الفلك يقف إلى صفك ويعدك بالتقدم، وبخاصة بين العاشرة صباحا وحتى الثالثة بعد الظهر، في فترة المساء العاطفة والغيرة هما أكثر العوامل المؤثرة عليك، فلا تجعلها تدمرك ويفضل أن تخرج مع أصدقائك لا مع حبيبك.

 

الأسد 23 تموز – 22 آب
يوم مميز يا أسد فعليك عدم التفريط بالفرص التي قد تحصل عليها، لا حاجة للتردد، وعليك فقط قول نعم لكي تأخذ ما تريد، الحظ في مقدمة الداعمين لك منذ الصباح ويسير أعمالك بكل سهولة. في فترة ما بعد الظهر قد تهتم ببعض الأمور العائلية، لكن بالمساء تتفرغ لترفيه نفسك.

 

العذراء 23 آب – 22 أيلول
المزاجية ليست من سماتك يا عزيزي العذراء، لكنها كذلك في هذا اليوم، حيث تشعر أنك لا تعرف ماذا تريد وأنت معذور حقيقة للأحداث التي قد تأتيك والأخبار التي قد تسمعها. تلغي العديد من المواعيد المتفق عليها مما يشعر الآخرين حولك بالإنزعاج، الانتباه على الصحة ضروري جدا، فقد تشعر بتوعك في منطقة المعدة أو الأرجل، وبخاصة مواليد 1 إلى 11 أيلول (سبتمبر).

 

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
ديناميكي ونشيط ويوم مليء بالأحداث لك يا مولود الميزان، فالعمل سيتصدر اهتماماتك في الصباح والظهيرة، لأن لديك الكثير من الأمور المهمة لتقوم بها. أما في فترة ما بعد الظهر فعليك الانتباه إذا كنت على سفر أو إذا كنت تقود سيارتك فلا تكون متهورا. المساء جيد لكي تغير أجواء العمل بجلسة هادئة مع الأصدقاء.

 

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
تدخل إلى مكان عملك ولا يوجد شيء يروق لك، التجهم بادٍ على وجهك ويخشى الآخرون الاقتراب منك، تبدأ مزاجيتك بالتحسن في الظهيرة قليلا، أما في فترة ما بعد الظهر فإنك تركز على التسوق وشراء ما تحتاجه من أمور، فاحذر على جيبك ولا داعي للتبذير. المساء جيد للخروج مع العائلة وإعطائهم اهتمامك.

 

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
تبدأ دورة جديدة في هذا الصباح نشيطا متفائلا طموحا، الابتسامة تعلو شفتيك هذا الصباح، وتبدو متشجعا لتأدية ما عليك من أعمال متراكمة منذ اليومين الماضيين. أخبار جيدة تنتظرك في فترة ما بعد الظهر على صعيد العمل أو تخص أحد الأصدقاء، كما أن العائلة قد تأخذ كل اهتماماتك في فترة المساء، وبخاصة مواليد 1 إلى 10 كانون الأول (ديسمبر).

 

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
لن يجاريك احد بالعبوس والتجهم اليوم، فالمشاكل وضغوطات العمل تفتح لك ذراعيها منذ الصباح، لكي تواجه يوما مشحونا بالمتاعب، احذر من عصبيتك وقرارتك المتسرعة، وعدّ للعشرة قبل القيام بأي شيء، في المساء لديك احتمالان فإما أن تبقى في العمل أو أن تواجه من تحب أو أحد أصدقائك ويحدث خلاف بينكما، وبخاصة مواليد 1 إلى 10 كانون الثاني (يناير).

 

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
يوم هادئ لمواليد الدلو، وبخاصة في فترة الصباح، وتشرب فنجان قهوتك بروية. لكنّ حدثا غير متوقع في الظهيرة يقلب جميع الموازين، ويجعل يومك مليئا بالأحداث وبخاصة العملية. الأعمال قد لا تكون من اهتمامك بهذا اليوم، ما يجعلك تذهب إلى البيت مبكرا. في المساء قد تكون لديك دعوة اجتماعية تسعد بها كثيرا.

 

الحوت 19 شباط – 20 آذار
أنت جريء جدا في هذا اليوم يا عزيزي الحوت، وتهورك يصل إلى درجة مرتفعة، أفعالك لا تنم لا عن الحكمة ولا المنطق، فانتبه على عملك في الظهيرة، وحاول موازنة كلامك قبل خروجه، وبخاصة مع رئيسك في العمل، المساء جيد لقضاء الوقت مع الأصدقاء، لكن شيئا قد يحصل يجعلك عصبيا، فمن الأفضل أن لا تعلق.

طوبيا اكسبريس
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى